“المركز الوطني للفعاليات” يطلق منصة “فعاليات السعودية”

لتسهيل وسرعة وصول الزوار إلى مواقع الفعاليات

أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة “فعاليات السعودية” لتسهيل وسرعة وصول الزوار إلى مواقع الفعاليات في جميع مناطق المملكة، ومرجعاً في نشر المعلومات الخاصة بالفعاليات والمواسم التابعة للتقويم الوطني، إلى جانب بناء قاعدة بيانات تتيح الوصول لأكبر شريحة ممكنة، وذلك للوصول إلى فعاليات جاذبة أكثر وأكبر وأفضل في المملكة.

وتمكّن منصة “فعاليات السعودية” المستخدم من اختيار الفعاليات التي تناسب رغباته، وإتاحة مواقع المناطق وطرق الوصول اليها، والوصول إلى منصات شراء التذاكر، إلى جانب دعم الجهات المسؤولة عبر تقديم قاعدة بيانات جاهزة، ومساحات خاصة للرعاة، وذلك وصولاً إلى تطبيق الهوية الخاصة بالمواسم والفعاليات باللغتين العربية والانجليزية.

ويسعى المركز الوطني للفعاليات إلى رفع كفاءة الإنفاق في قطاع الفعاليات بكافة جوانبه الترفيهية والثقافية، وكذلك قطاعي السياحة والرياضة، من خلال تقديم منصة “فعاليات السعودية” التي تتيح تجربة رقمية معززة توفر الوصول إلى جميع المعلومات والفعاليات بسرعة وسهولة.

ويعد المركز الوطني للفعاليات المسؤول عن تنمية قطاع الفعاليات في مجالاته المختلفة، وتطوير إمكانياته لتحقيق الحد الأمثل من العوائد الاقتصادية والاجتماعية، بما يضمن استدامة القطاع، وانسجاماً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

شارك الخبر

Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لنكد إن
Share on whatsapp
واتساب
Share on telegram
تلغرام
Share on email
البريد

جميع الحقوق محفوظة © 2021 المركز الوطني للفعاليات

نعلمك أن هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والتقنية والأطراف الثالثة للتأكد من أن صفحة الويب الخاصة بنا سهلة الاستخدام ولضمان الأداء الوظيفي العالي لصفحة الويب. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع ، فإنك تقر بقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط.